الأربعاء، 7 فبراير 2024

افتتاح محطة غازتك - إيني المتكاملة بـ ٦ أكتوبر


أكتوبر – أ.ق.ت – فادى لبيب : افتتح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، برفقة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لمحطتي غازتك - إيني وكارجاس - شيل أوت في مدينة ٦ أكتوبر ومنطقة دائرى الهرم. هذه المحطات تموِّن السيارات بالغاز الطبيعي والوقود السائل ...


 يؤكد المهندس طارق الملا على دعم الدولة لتوسع استخدام الغاز الطبيعي للسيارات، مشيرًا إلى أهمية تلك المبادرة في توفير وقود بكفاءة وتكلفة منخفضة وزيادة ثقة المواطنين في استخدام الغاز الطبيعي.


 كما يشير إلى دور المبادرة الرئاسية في زيادة عدد السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي وانتشار المحطات الجديدة.


هذا وأبدى محافظ الجيزة تطلعه لمزيد من التعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية للتوسع فى إنشاء محطات الغاز الطبيعى كوقود والمحطات المتكاملة لتخدم مختلف قطاعات المحافظة.


وعقب افتتاح محطة غازتك - إيني المتكاملة بمنطقة حدائق اكتوبر، أوضح المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس شركة غازتك : أن افتتاح محطة غازتك - إيني المتكاملة بمنطقة حدائق أكتوبر ، قادرة علي تقديم خدمات التموين بالغاز الطبيعي لنحو 2000 سيارة يوميا من خلال 6 نقاط شحن .


وأوضوح محطة غازتك - إيني المتكاملة بمنطقة حدائق أكتوبر مقامة بشراكة مع  شركة إيني الإيطالية تقدم خدمات التموين بالبنزين 92 - 95 ، موكداً أنها مقامة وفق تصميم عصري متطور يتيح مساحات لتقديم مختلف الخدمات المتكاملة .


ويدعو المهندس طارق الملا المواطنين للاستفادة من التسهيلات المقدمة في سداد تكلفة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، مثل التقسيط بدون فوائد أو الخصم والكميات المجانية في حالة السداد بنظام الكاش.


كما يشير إلى توفر نظام التقسيط على عدد أكبر من السنوات بفائدة ميسرة. وأخيرًا، يشير إلى إطلاق خدمات المراكز المتنقلة لتقديم خدمات تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق